الرئيسية > المركز الإعلامي > الأخبار والبيانات الصحفية > دليلكم الشامل لشهر رمضان المبارك في جزيرة الماريه
الرئيسية > المركز الإعلامي > الأخبار والبيانات الصحفية > دليلكم الشامل لشهر رمضان المبارك في جزيرة الماريه

دليلكم الشامل لشهر رمضان المبارك في جزيرة الماريه

حدث
22 - 21 مارس 2023
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

نهنئكم بحلول الشهر المبارك، ويمكن لكم وللضيوف ورواد جزيرة الماريه الاستمتاع في هذا الشهر الفضيل بمجموعة من أشهى أصناف المأكولات وأجمل الأنشطة الترفيهية في جزيرة الماريه، التي تتنوع بين البوفيهات التقليدية وخيام الإفطار، والقوائم الرائعة والعروض الترفيهية المشوقة. إنه الوقت الأفضل للاستمتاع بكل هذه النشاطات خلال شهر رمضان المبارك. 

فيما يلي مجموعة من أفضل التجارب والعروض لتعيشوا أجواء الشهر الفضيل.  

مطعم الميلس، فور سيزونز أبوظبي 

عيشوا أجواء إماراتية رائعة في مطعم الميلس الشرق أوسطي وأنتم تتناولون وجبات الإفطار والسحور الشهية والمأكولات التي يحضرها فريق الطهاة في الفندق. استمتعوا بقائمة من أشهى الأطباق الشرق أوسطية مثل الفتوش، والكبة، والدجاج، والكنافة، وكذلك المأكولات العالمية مثل المشاوي الآسيوية المنوعة وغيرها، واستعدوا لأمسية رمضانية لا تُنسى.  

الإفطار  

التفاصيل: 300 درهم للشخص الواحد (القائمة المحددة) 
الوقت: غروب الشمس - 9:00 مساءً  

السحور 

التفاصيل: حسب الطلب 
الوقت: 9 مساءً – 2 صباحاً 
الشيشة متوفرة عند الطلب  

خيمة ليوا، فور سيزونز أبوظبي 

أجمل الأمسيات الرمضانية بانتظاركم في خيمة ليوا، حيث يمكنكم الاستمتاع بالمأكولات في الداخل أو على الشرفة. وسواء اخترتم عروض الإفطار أو السحور، فسوف تستمتعون بتجربة طعام ستبقى في الذاكرة. ويمكنكم أيضاً اختيار أطباقكم المفضلة مع تشكيلة واسعة من أصناف الشيشة، إلى جانب العروض الترفيهية المسلية.  

استمتعوا ببوفيه الإفطار الفاخر الذي أعده الشيف المحترف كريستيان بوينروسترو وفريقه، مع مجموعة مميزة من المأكولات المحلية الشهيرة بالإضافة إلى الأطباق اللبنانية والمصرية والهندية والآسيوية والعالمية التي يتم تحضيرها مباشرةً. يتم تقديم الإفطار من الغروب ويستمر خلال ليالي رمضان حتى الساعات الأولى من الفجر مع نغمات العود الشرقية التي يضفي جواً رائعاً في خيمة ليوا - الوجهة الفريدة من نوعها في الفندق التي تطل على الواجهة البحرية.  

يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق العالمية حسب الطلب على السحور والحلويات التي يحضرها طاهي المعجنات راسيكا ويراسينغ.  

الإفطار  

التفاصيل: 310 درهم إماراتي للشخص الواحد (بوفيه) 
الوقت: غروب الشمس - 9:00 مساءً  

 الإفطار والسحور: 

التفاصيل: حسب الطلب 
الوقت: 9 مساءً - 2 صباحاً
الشيشة متوفرة عند الطلب  

كافيه ميلانو، فور سيزونز أبوظبي 

تذوقوا الباستا المحضرة يدوياً والمأكولات البحرية الطازجة والإبداعات الإيطالية المصممة بشكل رائع في هذا الفرع الشهير لمطعم واشنطن العاصمة. استمتعوا بالمذاق المميز في الخارج إلى جانب المناظر البحرية الهادئة حيث يقدم لكم الطهاة تجربة رمضانية مثالية مع الأطباق المحببة للعائلة من قائمة الطعام حسب الطلب الشهيرة.  

الإفطار  

التفاصيل: حسب الطلب 
الوقت: مفتوح يومياً، 12ظهراً - 12منتصف الليل.

بوتشر آند ستيل، فور سيزونز أبوظبي 

إذا كنتم من عشاق الأكل الأمريكي فهذا المطعم هو خياركم المفضل. حيث يأخذكم الطعم إلى شيكاغو وأنتم في أبوظبي لدى مطعم بوتشر آند ستيل الحائز على جائزة ستيك هاوس الشهيرة. خصصوا بعض الوقت لما هو مهم في هذا الشهر واستمتعوا مع عائلتكم بقائمة الطعام حسب الطلب التي يحضرها الشيف مارشال روث والتي تشمل المأكولات المفضلة مثل بورترهاوس الأسطورية، محار روكفلير، وفطيرة الكرز المميزة مع آيس كريم الفانيليا المصنوع يدوياً بإتقان.  

الإفطار

التفاصيل: قائمة حسب الطلب
الوقت: مفتوح يومياً من الساعة 4مساءً – 12 بعد منتصف الليل  

أكوا، روزوود أبوظبي 

عيشوا أمسيات رمضان المميزة مع قائمة مأكولات أكوا الشهية والإطلالة الساحرة على أفق مدينة أبوظبي. تذوقوا كل أسبوع الأطباق التقليدية من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الأطباق الإماراتية، والمأكولات الهندية واللبنانية. استمتعوا بالطقس اللطيف والجو الساحر وأنتم تتذوقون طعم الأصالة مع هذه الأطباق المميزة.  

الإفطار:  

التفاصيل: 275 درهم للشخص الواحد في الأسبوع الأول من شهر رمضان (بوفيه)؛ 295 درهم للشخص الواحد للحجوزات في الأسابيع التالية.
الوقت: غروب الشمس إلى 9 مساءً 
أسعار خاصة لحجوزات المجموعات عند الطلب. 

إكليبس تراس لاونج ، فور سيزونز أبوظبي 

خذوا استراحة من الروتين الممل وعيشوا ساعة من الاسترخاء في الهواء الطلق بينما تغرب الشمس على أفق المدينة المتلألئ، واستمتعوا بأمسية رمضانية فريدة من نوعها في هذا المكان الذي يوفر إطلالات خلابة على الواجهة البحرية.  

السحور:  

التفاصيل: حسب الطلب 
الوقت: مفتوح يوميا من الساعة 11 صباحاً - 12 صباحاً منتصف الليل 
الشيشة متوفرة حتى 12 منتصف الليل  

جلو، روزوود أبوظبي 

استمتعوا بالسهر تحت النجوم ومتعوا أنظاركم بالمياه المتلألئة لجزيرة الماريه. اختاروا أشهى المأكولات من قائمة السحور المختارة والتي تشمل تشكيلة واسعة من الأطباق المميزة والحلويات، والكوكتيلات حسب الطلب، والمشروبات اللذيذة.  

التفاصيل: حسب الطلب 
الوقت: مساءً حتى 3 صباحاً  

الترفيه والصحة  

ورش التنس في أكتيف جزيرة ألماريه  

عيشوا أجواء النشاط في رمضان مع ورش التنس للمبتدئين في آكتيف والتي تقام كل يوم خميس لمدة 3 أسابيع. وتعلموا أساسيات التنس مع مدرب من أصحاب الخبرة من أكاديمية زايد الرياضية.  اشتركوا الآن مقابل 315 درهم فقط للشخص الواحد واكتشفوا متعة التنس ممارسة رياضة التنس في الأجواء المفتوحة.    

التاريخ: الخميس 6 13 و 20 أبريل
الوقت: 8:00 مساء أو 9:00 مساءً (ساعة واحدة لكل منهما). 
الحجوزات: الاتصال: 02-4034488 sports@activealmaryah.ae

رياضة البادل وكرة القدم كل أسبوع 

استعدوا لتسديد بعض الكرات يومي الثلاثاء والخميس خلال شهر رمضان برفقة الأصدقاء الذين يحبون الرياضة مثلكم.  يمكنكم الاختيار بين فئة إكسبرس من الساعة 5-6 مساء مقابل 60 درهم إماراتي أو الجلسة الكاملة من الساعة 7-10 مساء مقابل 105 درهم إماراتي.  

التاريخ: كل يوم ثلاثاء وخميس طوال شهر رمضان 
الحجوزات: الاتصال: 02-4034488 sports@activealmaryah.ae  sports@activealmaryah.ae    

استمتعوا بتجربة التسوق لشهر رمضان في الغاليريا بجزيرة الماريه.  

اكتشفوا عالم الأناقة والأدوات المنزلية والهدايا مع الغاليريا بجزيرة الماريه الذي يقدم لكم تشكيلات حصرية من الأزياء وأشهر صيحات الموضة والمزيد من 23 مارس - 21 أبريل 2023.  

استمتعوا بدخول ملعب الأطفال بعد التسوق في الغاليريا بجزيرة الماريه. 

عيشوا أجواء المرح في منطقة ألعاب الأطفال.  توجهوا إلى المطبخ الرئيسي للعب، ومشاهدة الإبداع مع الفنون والحرف اليدوية، وغيرها من الأنشطة المسلية. خلال العيد يمكنك مقابلة اثنين من شخصيات فريج المفضلة لديكم.  

التاريخ والأوقات:  

  • جدول العطلات المدرسية: من 24 مارس إلى 09 أبريل من الساعة 3:00 مساءً إلى 6:00 مساءً ومن 8:00 مساءً إلى 11:00 مساءً  

  • جدول رمضان: من 10 إلى 21 أبريل من الساعة 8:00 مساءً إلى 12:00 صباحاً منتصف الليل  

  • جدول العيد: من 22 إلى 23 أبريل من 2:00 مساءً إلى 10:00 مساءً  

يجب إنفاق 200 درهم كحد أدنى من المشتريات لكي يتاح لكل طفل اللعب لمدة ساعة واحدة  

إقرأ: معرض كتاب خيري للأطفال في غاليريا  

عالم من المتعة والخيال بانتظاركم في معرض الكتاب الخيري خزانة الكتب حيث تجدون مجموعة مختارة من كتب الأطفال باللغتين العربية والإنجليزية.  شاركوا في جلسات سرد القصص وتبرعوا من خلال رمز الاستجابة السريعة لدعم المؤلفين اللاجئين في الشرق الأوسط.  

التاريخ: 12 إلى 24 نيسان/أبريل 2023. 
الموقع: المطابخ المركزية، الطابق 3 في جاليريا مول  

منتجع اللؤلؤة الصحي، فور سيزونز أبوظبي 

رمضان هو فرصتكم للتركيز على صحتكم وحيويتكم. توجهوا إلى منتجع اللؤلؤة الصحي للاستمتاع بالعود العربي وجلسات التقشير الكاملة للبشرة بالزعتر والتي تشعركم بالتجدد والنشاط بالإضافة إلى المساج بزيت العود. سيساعدكم فريق السبا على الاسترخاء، لتعيشوا إحساسا ًعميقاً بالراحة والسكون.  يشمل العلاج الذي يستغرق 90 دقيقة تقشير الزعتر لمدة 30 دقيقة يليه تدليك كامل للجسم بزيت العود العربي لمدة 60 دقيقة.  

اختبروا روعة التدليك الذي يعيد للجسم والوجه نضارته مع هدية لرمضان أو للعيد.  

السعر: 750 درهم للشخص لتجربة العود العربي 
الحجوزات: 3332550-02 spa.abudhabi@fourseasons.com  

سينس، منتجع روزوود الصحي 

استمتعوا بسلسلة مميزة من العلاجات والتجارب الحصرية لشهر رمضان.   احجزوا حزمة "سينس جيرني" المميزة واحصلوا على هدية مجانية من فوتاري المصممة للاهتمام بصحتكم وعافيتكم.  يمكنكم الاختيار من بين "رحلة الإحساس المميزة" الأكثر مبيعاً، أو "رحلة الليالي العربية"، أو غيرها من تجارب التدليك الغامرة، والتمتع بتوفير 20٪ على منتجات التجميل من (لي سنز دي مراكش) عند حجز حمام تقليدي خلال شهر رمضان مع مجموعة من العروض على التدليك أيضاً.  

السعر: ابتداءً من 1010 AED 

للحجوزات abudhabi.sensespa@rosewoodhotels.com   

أو اتصلوا على الرقم 02-8135537  

الإقامات  

خصم 30% على أفضل الأسعار المتاحة في فورسيزونز أبوظبي  

استمتعوا بتجربة رمضانية لا تنسى في فندق فور سيزونز الأنيق والمتطور في جزيرة الماريه. خططوا لرحلة مشوقة إلى عاصمتنا الثقافية مع عروض للمقيمين في دولة الإمارات واحصلوا على مزايا حصرية تصل إلى 30٪ على أفضل الأسعار المتاحة لدينا. اتصلوا الآن لحجز هذا العرض: 02-3333332  

خصم 30% على أفضل الأسعار المتاحة في روزوود أبوظبي  

استمتعوا بإقامة مثالية خلال شهر رمضان مع العائلة والأصدقاء في فندق روزوود، والذي يقدم أجنحة فاخرة مع إطلالات بانورامية ساحرة، ووسائل راحة بأحدث المستويات. استمتعوا بأجواء الفخامة والاسترخاء في حمام السباحة على السطح ومركز الياقة البدنية وجربوا العلاجات المخصصة في سينز، وهو منتجع روزوود الصحي، بينما يمكن للأطفال المشاركة في الأنشطة في نادي روزوود إكسبلوررز للأطفال.  

احجزوا الآن واحصلوا على خصم 30٪ من مارس 23 إلى نهاية شهر رمضان. 

تواصلوا معنا على abudhabi@rosewoodhotels.com أو اتصلوا على 02-8135550 للحجز.