الرئيسية > المركز الإعلامي > الأخبار والبيانات الصحفية > شتاء أرض العجائب في جزيرة الماريه يَعِد بموسم أعياد لا يُنسى
الرئيسية > المركز الإعلامي > الأخبار والبيانات الصحفية > شتاء أرض العجائب في جزيرة الماريه يَعِد بموسم أعياد لا يُنسى

شتاء أرض العجائب في جزيرة الماريه يَعِد بموسم أعياد لا يُنسى

حدث
14 - 26 ديسمبر 2023
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

تَعِد جزيرة الماريه، وجهة أبوظبي الرائدة للأعمال والترفيه والحياة العصرية، زوّارها بموسم أعياد لا يُنسى، من خلال استضافة الساحة الجنوبية مهرجان الشتاء الممتع؛ حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأجمل اللحظات وقضاء عطلات سعيدة خلال هذا الحدث المذهل الذي يقدّم عروضه يومياً خلال الفترة من 14 - 26 ديسمبر من الساعة 15:00 حتى الساعة 22:00. 

وتدعو جزيرة الماريه زوّارها للانضمام إليها طوال أيام الأسبوع لمشاهدة عروض أفلام عيد الميلاد المفضلة لديهم بما في ذلك الجزئين الأول والثاني من فيلم "هوم ألون"، و"فروزن فتاة الثلج"، و"سانتا كلوز"  وغيرها الكثير.  

العروض الحية (الجمعة – الأحد) 

كن ضيفنا (04:15 عصراً): انضم إلى بيلا وأصدقائها الجدد في رحلة العمر من القرية الصغيرة إلى القلعة الكبيرة. ترقّبوا تساقط بتلات الورود بينما تستمتعون بالرقص والغناء. 

عالم جديد بالكامل (06:30 مساءً): انضم إلى علاء الدين في رحلة سحرية عبر المملكة، واستمتع بمغامرة مذهلة لاكتشاف الكنز والعثور على الصداقة والحب الحقيقي. 

وحيد في المنزل (08:45 مساءً): مجدداً، لا يكتمل الموسم بدون متابعة كيفن وهو ينطلق في مهمة إبعاد الزوّار غير المرغوب بهم لمنزله أثناء غياب والديه وإخوته. 

الشخصيات المتجولة: أثناء تنقلك في أنحاء الجزيرة، ستحظى بلحظات ممتعة عندما تلتقي بالشخصيات المحبوبة التي تتجوّل في الشوارع، وهي: 


تشيكي جينجر بريد 03:15 عصراً – 05:30 عصراً – 07:45 مساءً – 09:30 مساءً 
سندريلا 03:30 عصراً – 04:45 عصراً – 07:15 مساءً – 08:15 مساءً 
بيلا 04:00 عصراً 
ياسمين وعلاء الدين 06:15 مساءً

تفضّلوا بزيارة جزيرة الماريه في موسم الأعياد الحالي لتصنع ذكريات تدوم طويلاً. لمعرفة المزيد حول فعاليات جزيرة الماريه، يرجى زيارة (www.almaryahisland.ae) أو متابعة (@AlMaryahIsland) على إنستغرام للاطلاع على آخر المستجدات.