الرئيسية > المركز الإعلامي > الأخبار والبيانات الصحفية > دعوة لاستقبال العام الجديد مع الألعاب النارية المبهرة وعروض الليزر الرائعة في جزيرة الماريه
الرئيسية > المركز الإعلامي > الأخبار والبيانات الصحفية > دعوة لاستقبال العام الجديد مع الألعاب النارية المبهرة وعروض الليزر الرائعة في جزيرة الماريه

دعوة لاستقبال العام الجديد مع الألعاب النارية المبهرة وعروض الليزر الرائعة في جزيرة الماريه

حدث
25 يوليو 2023
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

وجهة أبوظبي الرائدة للأعمال والحياة العصرية، للكشف عن مجموعة واسعة ومتنوعة من العروض والمزايا الحصرية التي تلبي مختلف الأذواق لزوارها. إذ توفّر جزيرة الماريه جميع وسائل الراحة وكرم الضيافة الأصيلة والمميزة، بالإضافة إلى مركز أعمال متميز وفنادق من فئة خمسة نجوم، وعروض حصرية لتجارب التسوق الرائعة. وتعدكم الماريه بتجربة لا تُنسى؛ حيث ستقدم لكم الوجهة عدداً كبيراً من العروض والخدمات المصممة بصورة تفوق توقعاتكم. 

التسوق والترفيه في مركز الغاليريا 

يوفر مركز الغاليريا للضيوف تجارب راقية وترفيهية مناسبة للعائلة. وتضم هذه الوجهة مجموعة متنوعة من العلامات التجارية من الأزياء الفاخرة وخيارات متنوعة وفريدة من المطاعم الراقية وأماكن الترفيه. كما يتميز مركز الغاليريا بخبايا وأسرار استثنائية يؤدي اكتشافها إلى رحلة وتجربة جديدة ومشوقة. 

بدأت جميع المتاجر في الغاليريا تخفيضات الصيف الآن، مع انطلاق عروضٍ استثنائية تقدمها العلامات التجارية بما في ذلك بالي وباوهاوس ومجوهرات داماس وإيلي صعب ومانولو بلانيك وناتوزي إيطاليا وزاديج آند فولتير وزارا وغيرها الكثير. يمكن للعائلات والأصدقاء أيضاً الاستمتاع بتناول الطعام في مجموعة من أفضل مطاعم العاصمة أبوظبي، بما في ذلك "كويا" و"لا بيتيت ميزون" و"زوما" و"نصرت" ومطعم "99 سوشي بار" الحائز على نجمة ميشلان. 

يقدم الغاليريا أيضاً برنامجاً مليئاً بالترفيه والأنشطة العائلية خلال الصيف، حيث سيتم تقديم عروض مسرحية مباشرة للأطفال بما في ذلك عروض "دورا المستكشفة" و"سبونج بوب" و"شيمر آند شاين" و"تشايس آند مارشال" من باو باترول على المسرح اعتباراً من 11 إلى 20 أغسطس ، وتخصيص منطقة الألعاب "نيكلوديون روكس" المميزة للأطفال بصُحبة شخصياتهم المفضلة حتى 27 أغسطس. ، . 

تقام هذه العروض 3 مرات يومياً، ويمكن للضيوف حضورها مجاناً. كما يمكن للأطفال الاستفادة من فرصة مقابلة شخصياتهم المفضّلة بشكل محدود وبناءً على أسبقية الحضور، لذا؛ ندعوكم للوصول مبكراً! ويمكن للضيوف الذين ينفقون 200 درهما إماراتياً أو أكثر الدخول إلى مناطق الألعاب في أي مكان في الغاليريا مجاناً. 

وإذا كنتم تبحثون عن المزيد، فإن "جيم اوفر سكيب رومز" التي تم افتتاحها حديثاً تعد إضافةً إلى مجموعة استثنائية من وسائل الترفيه الحصرية، بما في ذلك "ناشيونال جيوغرافيك التيمايت اكسبلورر" و"زيرو ليتنسي لألعاب العالم الافتراضي" وأكبر مسرح لسينما فوكس في الإمارة والذي يضم 21 شاشة IMAX مثالية لمشاهدة أحدث إصدارات السينما العالمية مثل "Oppenheimer" و"Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One". 

ومع كل هذا بل وأكثر، تعد الغاليريا الوجهة المثالية للحياة العصرية والمتميزة هذا الصيف! 

التاريخ والأوقات: من الأحد إلى الخميس: من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً. أيام الجمعة والسبت: من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل. 

الموقع: مركز الغاليريا، جزيرة الماريه 

الإقامة في فندق فورسيزونز أبوظبي – جزيرة الماريه 

يمكن للمقيمين في دولة الإمارات أن يختبروا تجربة رفاهية حصرية في فندق فورسيزونز؛ إذ يوفر الفندق أجواء راقية وخيارات عديدة للمأكولات الرائعة والإقامة الفاخرة. سيقدم لكم الفندق تجارب طعام وإقامة لم يسبق لها مثيل، تفوق متعتها كل توقعاتكم. كما يمكن للضيوف الاتصال بالفندق مباشرة للتعرف على عروضهم الحصرية والاستفادة منها. 

التاريخ والأوقات: من يوليو إلى سبتمبر 

الموقع: فندق فورسيزونز أبوظبي 

الإقامة في فندق روزوود أبوظبي 

يمكن للمقيمين في الدولة أيضاً اختبار عالمٍ موازٍ من الهدوء الفتّان والرّونق في فندق روزوود، حيث يوفر الفندق للضيوف إقامة رائعة وتجربة ضيافة مميزة ووسائل راحة فاخرة. سواء كنتم هناك بهدف الاسترخاء في النادي الصحي أو لمجرد الاستمتاع بلحظات من الهدوء، يعدكم فندق روزوود الفاخر بالحصول على تجربة غير عادية تتجاوز توقعاتكم. ويقدم فندق روزوود أبوظبي لزواره حصرياً أكثر من 150 قطعة فنية فريدة، بالإضافة إلى الثريّات الرائعة والهندسة المعمارية المذهلة المنتشرة في جميع أنحاء الفندق. وبدءاً من حائط الغروب في الردهة الرئيسة والذي يشمل قطعاً فريدة من الزجاج المنفوخ يدوياً والمستوحى من جدران التقسيم المصنوعة من القصب، وصولاً إلى مفاهيم أينشتاين للطاقة والكتلة، يضمن فندق روزوود أبوظبي تقديم رحلة فنية لا تُنسى لزواره عبر جميع الثقافات والعصور. 

التاريخ والأوقات: من يوليو إلى سبتمبر 

الموقع: فندق روزوود أبوظبي 

برنامج التدريب الصيفي في سوق أبوظبي العالمي 

وفي خضمّ عالم الأعمال سريع الوتيرة والتطور المهني، يبرز سوق أبوظبي العالمي كوجهة رئيسة في جزيرة الماريه. يفخر سوق أبوظبي العالمي، وذراعه التعليمي - أكاديمية سوق أبوظبي العالمي - بتقديم برامج تدريب تجارية متفوقة وتزويد المهنيين والشباب الطموحين بالمهارات والخبرات اللازمة لبناء مستقبلهم المهني الناجح. ومن خلال منهج الأكاديمية الشامل والهادف إلى تعزيز الثقافة المالية، يواصل سوق أبوظبي العالمي بالتعاون مع الأكاديمية في تقديمَ برنامج التدريب الصيفي للعام الثاني على التوالي بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج في العام المنصرم 2022. وسيُقام البرنامج في الفترة من 24 يوليو إلى 3 أغسطس 2023، وهو مخصص حصريّا للشّباب مِمّن تتراوح أعمارهم بين 13 و19 عاماً. يمتد جدول أعمال البرنامج إلى مجموعة متنوعة من مجالات التنمية الحيوية، بما في التكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي و"ChatGPT" والعملات المشفرة ومهارات التحدث أمام الجمهور، بالإضافة إلى ورش العمل التفاعلية والتعلم العملي التي يقدمها مجموعة من الخبراء في الشركات الرائدة مثل آبل ووينتون كابيتال وهيئة المساهمات المجتمعية "معاً". 

التاريخ: من 24 يوليو إلى 3 أغسطس 2023. 

الموقع: سوق أبوظبي العالمي – جزيرة الماريه 

الدخول: يجب على المتقدمين تأكيد حضورهم عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى Academy@adgm.com 

عيشوا المغامرات في أكتيف 

وأما لعشاق الرياضة والمغامرات، تعد أكتيف الوجهة المثالية لهم؛ لما توفّره من الرياضات الترفيهية في جزيرة الماريه. وسيكون بإمكان الزوار عيش التجربة مع مجموعة واسعة من النشاطات الداخلية والخارجية المثيرة مثل التنس والبادل وكرة الطائرة وكرة القدم وكرة السلة وكرة الشبكة. ولزيادة مستويات الإثارة، تقدم جزيرة الماريه خصماً مذهلاً يصل إلى 50% على جميع الملاعب الخارجية، ما يضمن حصولكم على مغامرات فريدة بتكلفة تنافسية. وتوفر الجزيرة أيضاً محطات تعبئة مياه مجانية تتوزع حول جميع مرافقها تأكيدا لالتزامها بالاستدامة؛ ما يشجع الجمهور على الممارسات الصديقة للبيئة أثناء ريّ تعطشعم للرياضة والإثارة. بالإضافة إلى ذلك، ستشارك في هذه النشاطات أكاديمية زايد الرياضية؛ حيث ستقدم دروساً وفقرات اجتماعية في كل من التنس والبادل. علاوة على ذلك، تستضيف جزيرة الماريه مجموعة من المعسكرات الصيفية هذا العام بما في ذلك مدارس سيتي لكرة القدم والدوري الإسباني وأكاديمية موشن سبورتس. 

التاريخ والأوقات: طوال فصل الصيف، من الساعة 7 صباحاً حتى 10 مساءً. 

الموقع: أكتيف للرياضة والترفيه – جزيرة الماريه 

الدخول: يمكنكم إجراء الحجوزات من خلال هذا الموقع 

الصحة والعافية في كليفلاند كلينك 

تولي جزيرة الماريه أهمية كبيرة لرفاهية وصحّة زوارها، ولذلك؛ يقدم لكم مستشفى كليفلاند كلينك، الوجهة المتكاملة للصحة والعافية، برنامج الصحة الشاملة، والذي يبدأ من 12,500 درهم إماراتي. يوفر المستشفى تقييماً صحياً شاملاً لأبرز العمليات الحيوية. كما يقدم المستشفى فحوصات طبية متقدمة ورعاية شخصية تضمن لجميع زوارها تجربة في قمّة الصحّة والعافية. 

التاريخ والأوقات: طوال فصل الصيف من الساعة 8 صباحاً إلى 7 مساءً. 

المكان: مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي 

الدخول: يمكنكم إجراء الحجوزات من خلال هذا الموقع 

لمزيد من المعلومات حول جزيرة الماريه، يرجى متابعة حسابات @almaryahisland على منصات التواصل الاجتماعي.